قواعد جوهرية للمقبل على دفع الفيزا

قواعد جوهرية للمقبل على دفع الفيزا

غالبا ما يكون المقبل على دفع الفيزا في حيرة من امره بسبب كثرة الافكار والاراء المتضاربة ساحاول هنا سرد بعض للقواعد البسيطة لتجنب الحيرة والشك :

– لا تقارن ابدا ملفك بملف آخر حتى لو كان زميلك في العمل لان الملفات مهما بدت لك متقاربة فهي عند القنصلية مختلفة تماما فمثلا لك زميل لك تمارسون نفس الوظيفة بنفس الاجرة ونفس تاريخ الالتحاق بالعمل حتى لو حصل على الفيزا او رفضت فهذا لا يعني ان مصيركما مشترك، هناك جزئيات بسيطة قد لا تلاحظها انت او هو لكن القنصلية تاخدها بعين الاعتبار، فمن المستحيل ان تكون حركات الحساب البنكي لما متشابهة تماما فقد يحدث ان يضع طالب فيزا مثلا مبلغ 5000 درهم في حسابه ايام قبل الموعد فيقضي بها على حظوظه، ذ لك رجاءا في الفيزا لا تقارن نفسك بأحد.

ابتعد عن كثرة الاراء واصحاب الاستشارات الذين يدعون العلم بالامور، فاغلبهم يتكلم من فراغ او من اجل تضليلك او لكي يجرب من خلالك امرا لا يمكنه فعله، مثلا قبل اشهر شخص كتب فاحدى المجموعات ان التشيك دولة تمنح الشنغن بسهولة فكانت المفاجأة ان القنصلية التشيكية بالرباط انهالت عليها الطلبات في شهر غشت الماضي لدرجة ان المواعيد وصلت شهر ونصف بعد ان كانت اسبوع، وللاسف قوبلت اغلب الطلبات بالرفض.
ابتعدوا عن اصحاب خدمات الفيزا الجالسين امام القنصليات ومكاتب tls و bls فهؤلاء اشخص بالكاد يجيدون الكتابة ولو كانو على علم بخبايا الفيزا لما بقو جالسين امام القنصليات ينتظرون زبونا في البرد والشمس الحارقة.

جهز ملفك بنفسك لا توكل مهمة اعداد الملف لشخص اخر اذا لم تفهم شيء او صادفتك صعوبات اسأل فقط الجهات الرسمية او الاشخاص الذين ثثق فيهم
ابتعد عن فيديوات youtube من نوعية كيف تروج حسابك، كيف تحصل على الفيزا، هذه الدول تمنح الفيزا بسهولة…. الاغلبية الساحقة من اصحاب قنوات youtube المغاربة محتالون وهكهم الوحيد رفع نسب المشاهدة طبعا هناك اشخاص محترمون وهم قلة.

عندم ترفض لك الفيزا اقرأ جيدا السبب واعد تركيب ملفك وحاول ان تجد الخطأ لا تسرع عند اصحاب دير طعن، الطعن نادرا جدا ما يقبل الا في حالة ظلمت في الفيزا بشكل واضح. وكم من شخص يعتقد ان ملفه كامل وهو اضعف مما يتصور او به اخطاء قاتلة.

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://www.fredericvisa.com/?p=370